واع/جهاز تدفئة ينهي حياة 3 أشخاص من عائلة واحدة في السليمانية

واع/ بغداد/ ح . ز      

لقيت سيّدة وابنها وابنتها، اليوم الأحد، مصرعهم، جرّاء تسرب غازي من جهاز تدفئة، في محافظة السليمانية. 

وقال سامان نادر، مدير مركز الطوارئ في السليمانية في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “أماً وطفليها توفوا بسبب تسرب غاز من جهاز تدفئة داخل منزلهم في حي خبات في محافظة السليمانية”. 

وأضاف ان “الأم تبلغ من العمر 50 عاما، وابنتها تبلغ من العمر 11 عاما، وابنها في العاشرة من عمره”.