واع/إصابة جنديين بانفجار في نينوى
واع/ بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر أمني، الاثنين، بإصابة جنديين من الجيش، إثر انفجار عبوة ناسفة في محافظة نينوى.
وذكر المصدر، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “عبوة ناسفة، انفجرت على قاطع عمليات الجيش العراقي، بمنطقة السحاجي في الموصل بمحافظة نينوى”.
وأضاف المصدر، أن “الانفجار أسفر عن إصابة جنديين بجروح مختلفة”.

