واع/إصابة جنديين بانفجار في نينوى

واع/ بغداد/ ح . ز      

أفاد مصدر أمني، الاثنين، بإصابة جنديين من الجيش، إثر انفجار عبوة ناسفة في محافظة نينوى.

وذكر المصدر، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “عبوة ناسفة، انفجرت على قاطع عمليات الجيش العراقي، بمنطقة السحاجي في الموصل بمحافظة نينوى”.

وأضاف المصدر، أن “الانفجار أسفر عن إصابة جنديين بجروح مختلفة”.