واع / صحة ذي قار تعلن دخولها الموجة الرابعة لكورونا

واع / متابعة

اعلن مدير عام صحة ذي قار اليوم الثلاثاء، عن دخول المحافظة بشكل عملي بالموجة الرابعة لكورونا وتزايد الاصابات الى 30 مصاباً راقداً في المستشفى بعد ان كانوا 7 مرضى.

وقال الدكتور سعدي الماجد في تصريح صحافي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان المحافظة دخلت عملياً في الموجة الرابعة لوباء كورونا وازدياد معدلات الاصابات بشكل واضح.

واضاف، ان المرضى الراقدين في المستشفى ارتفع الى 30 مريضاً خلال اليومين الماضيين بعد ان كان 7 مرضى، عازيا اسباب ذلك لعدم تعاون المواطنين وعدم اخذ جرعات اللقاح.