واع / صحة ذي قار تعلن دخولها الموجة الرابعة لكورونا
واع / متابعة
اعلن مدير عام صحة ذي قار اليوم الثلاثاء، عن دخول المحافظة بشكل عملي بالموجة الرابعة لكورونا وتزايد الاصابات الى 30 مصاباً راقداً في المستشفى بعد ان كانوا 7 مرضى.
وقال الدكتور سعدي الماجد في تصريح صحافي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان المحافظة دخلت عملياً في الموجة الرابعة لوباء كورونا وازدياد معدلات الاصابات بشكل واضح.
واضاف، ان المرضى الراقدين في المستشفى ارتفع الى 30 مريضاً خلال اليومين الماضيين بعد ان كان 7 مرضى، عازيا اسباب ذلك لعدم تعاون المواطنين وعدم اخذ جرعات اللقاح.

