واع/إغلاق جميع محطات الوقود في ثلاث محافظات غداً الاربعاء

واع/ بغداد/ ح . ز      

اعلن رئيس رابطة الدفاع عن القطاع النفطي فلاح الحمداني، اليوم الثلاثاء، اغلاق جميع محطات الوقود غدا الاربعاء، في ثلاث محافظات.

وقال الحمداني في حديث تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “سيتم اغلاق جميع محطات الوقود في محافظات البصرة وميسان والناصرية يوم غد الأربعاء 2-2-2022”.

واضاف ان “قرار الاغلاق جاء احتجاجاً على ما وصفها بالسياسة التي تمارسها هيئة المنتوجات النفطية التابعة لوزارة النفط”.