واع/مقتل شخص وإصابة ثلاثة بجروح بنزاع عشائري في ذي قار
واع/ بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر أمني في ذي قار، اليوم الثلاثاء، بأن شخصاً قتل وأصيب ثلاثة أخرون بجروح بنزاع عشائري اندلع في الناصرية.
وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “نزاعاً عشائرياً اندلع شمالي مدينة الناصرية، بين عشريتي (آل زيرج وآل بطي) واستخدمت فيه الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ما تسبب بمقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطرة”.
وأضاف أن “قائد شرطة المحافظة الفريق الركن قوات خاصة سعد الحربية يشرف بنفسه على فض النزاع المسلح”.

