واع / إنذارات بيئة إلى حقل نفطي ومحطة كهرباء ودائرة حكومية
واع / بغداد / م.أ
أعلنت وزارة البيئة، الأربعاء، توجيه إنذارات إلى حقل نفطي ومحطة كهرباء ودائرة حكومية.
وذكرت الوزارة في بيان مقتضب، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان بيئة الجنوب تنذر حقل الغراف النفطي، محطة كهرباء الناصرية الحرارية، بلدية قضاء الزبير وانشطة اخرى لمخالفتها ضوابط وتعليمات الوزارة.

