واع/الرافدين يطلق رواتب المتقاعدين لشهر شباط الحالي
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلن مصرف الرافدين، الأربعاء، إطلاق رواتب المتقاعدين لشهر شباط الجاري.
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “مصرف الرافدين باشر بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر شباط عن طريق أدوات الدفع الالكتروني”.
واضاف، أنه “تم توزيع المتقاعدين المدني والعسكري”، مشيراً إلى أنه “بإمكان المتقاعدين استلام رواتبهم من اي مكان يتواجدون فيه”.

