واع/صافرات الانذار تدوي داخل السفارة الأمريكية في بغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بإطلاق صافرات الإنذار داخل السفارة الأمريكية في بغداد.
وقال المصدر في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “صافرات الإنذار دوت داخل السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد”.
وأشار إلى أن “الهدف هو إجراء تجريبي”.

