واع/القبض على 7 متسللين حاولوا أجتياز الشريط الحدودي
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت قيادة قوات حرس الحدود، عن تمكن حرس حدود المنطقة الثالثة، القاء القبض على (7) متسللين حاولوا اجتياز الشريط الحدودي.
وقالت القيادة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “أبطال الفوج الأول بالقيادة الثالثة، ضمن لواء حرس حدود العاشر، تمكنت بكمين محكم من إلقاء القبض على (7) متسللين حاولوا اجتياز الشريط الحدودي بطريقة غير شرعية في قاطع المسؤولية”، مبينا أنه “تم تسليمهم للجهات المعنية لإكمال الإجراءات القانونية”.

