واع / أبرزهم مبابي.. صفقات مجانية في طريقها للملكي خلال الصيف

واع /متابعة

أفادت تقارير صحفية اسبانية، الخميس، بأن ريال مدريد وضع 4 لاعبين على قائمة تعاقداته بالصيف المقبل بعدما لم يتحرك في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث فضل التحرك في نهاية الموسم لضم اللاعبين بدون مقابل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا وريال مدريد يسير وفقا لنظام ضم اللاعبين الذين يفيدون الفريق دون دفع أي أموال، وذلك من أجل تقليل التكاليف وتقليص المدفوعات، والاستفادة من اللاعبين الذين يفضلون استنفاد عقودهم للانتقال في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال لا يبحث فقط عن لاعبين مجانيين وإغرائهم برواتب أفضل، ولكن يستهدف العناصر التي تفيد الفريق أيضًا، وهناك 5 لاعبين يدرس الريال التعاقد معهم في الصيف المقبل اربعة منهم بالمجان.

ويعد الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على رأس القائمة، وهي الصفقة التي أصبح حسمها مجرد وقت لا أكثر، بعد رفض اللاعب التجديد لباريس سان جيرمان.

اللاعب الثاني الذي دخل حسابات الريال هو الألماني أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي، الذي رفض هو الآخر تجديد عقده مع البلوز لفترة أطول، بجانب الإيفواري فرانك كيسي، الذي يضغط ميلان وبقوة لإقناعه بالتجديد بعد الفشل في التخلص منه بمقابل مادي في الشهر الماضي.

وأخيرًا يأتي كورنتين توليسو لاعب وسط بايرن ميونخ، حيث يطمح ريال في ضمه بنفس الطريقة التي تعاقد بها مع زميله السابق دافيد ألابا.