واع/ بعد انتشار مقطع “مضايقة السائحة”.. الداخلية تعتذر: التصرف فردي
واع/ بغداد/ ح . ز
اكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، اعتذراها للسائحة الاسكتلندية (ايما) بعد انتشار مقطع فيديو تظهر فيه وهي تتعرض للمضايقة من قبل احد رجال المرور.
وقال معن، خلال زيارته لمقر إقامة السائحة الاسكتلندية (ايما)، إن “هذا التصرف فردي ولا يمت بصلة للشرطة ولا لوزارة الداخلية”.ولفت الى، “اتخاذ إجراءات قانونية من خلال وزير الداخلية ومدير المرور العامة”.
من جانبها، قالت ايما “لا بأس انا اعرف بأن هذه تصرفات فردية، انا في العراق لمدة ايام لم تحدث معي هكذا اشياء انما الجميع رحب بي ويساعدني ويسعدني تواجدي هنا بينكم لاستكشاف ما خفي في هذا البلد العريق”.

