واع / الحلبوسي يدعو لتداول السلطة دون تهديد

واع / بغداد/ ز.ن

دعا رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، اليوم السبت، إلى تداول السلطة دون تهديد.

وقال الحلبوسي، خلال كلمة له في الحفل التأبيني بذكرى استشهاد السيد محمد باقر الحكيم، وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “اليوم المرحلة تتطلب مزيدا من التعاون، وأن العراق على أتم الاستعداد ليكون قبلة للمنطقة والعالم”.

وأضاف: “اليوم نحن على أعتاب مرحلة جديدة، ولا عودة إلى الاخفاقات السابقة”.

وشدد الحلبوسي، على أن “يكون هناك تداولاً للسلطة دون تهديد”، مؤكدا أن “البرلمان اليوم أكثر قدرة على تحقيق المتطلبات الملحة”.