واع / صرف وجبة جديدة من مستحقات مسوقي الحنطة في ذي قار
اعلنت مديرية زراعة ذي قار، اليوم الاثنين، توزيع مبالغ الوجبة الثامنة لمسوقي الحنطة والتي تجاوزت ال 13 مليار دينار.
وقال مدير زراعة ذي قار صالح هادي في تصريح صحفي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “فرع تجارة حبوب ذي قار باشر بتوزيع المستحقات المالية لمسوقي الحنطة لعام 2021 ، والتي بلغت ثلاثة عشر مليار و 669 مليون دينار”.
واضاف، انه “بتوزيع الوجبة الثامنة تكون قد انجزت المحافظة تسليم 80% من مساحقات مسوقي الحنطة ولم يتبقَ سوى 20%”.
ت / ز . م

