واع/الحج تحصي عدد الذين تم تفويجهم إلى الديار المقدسة
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الإثنين، تفويج مايقارب 100 الف معتمر الى المملكة العربية السعودية خلال موسم العمرة الجاري.
وذكرت الهيئة، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنها “فوجت ما يقارب 100 الف معتمر الى الديار المقدسة”.

