واع/الحج تحصي عدد الذين تم تفويجهم إلى الديار المقدسة

واع/ بغداد/ ح . ز  

أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الإثنين، تفويج مايقارب 100 الف معتمر الى المملكة العربية السعودية خلال موسم العمرة الجاري.

وذكرت الهيئة، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنها “فوجت ما يقارب 100 الف معتمر الى الديار المقدسة”.