واع/ عبدالله: البرلمان سيمضي بأعماله الرقابية والتشريعية دون تعطيل
واع/ بغداد/ ح . ز
ال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، شاخوان عبدالله، الاثنين، ان مجلس النواب سيمضي بأعماله ومهامه الرقابية والتشريعية دون أي تعطيل.
وذكر المكتب الإعلامي لعبدالله، في بيان، تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخوان عبدالله أكد أن مجلس النواب مستمر بعمله بالرغم عدم وجود توافق سياسي لحد الآن لحسم موضوع جلسة إنتخاب رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة الجديدة، وجاء حديثه مع النواب الحاضرين في الجلسة التداولية التي عقدت بحضور هيئة الرئاسة اليوم الإثنين 2022/2/7 وعدد النواب الحاضرين 58 نائب”.
واضاف ان “مجلس النواب سيمضي بأعماله ومهامه الرقابية والتشريعية دون أي تعطيل، وندعو كهيئة رئاسة المجلس رؤساء الكتل السياسية والقوى الوطنية الإسراع بالتفاهمات والحوارات والمضي بالعملية السياسية برؤية وطنية وضمن إستحقاقات المرحلة”.

