واع / الهلال السعودي يواجه تشيلسي في نصف نهائي كأس العام للأندية

واع / بغداد /  متابعة

يلتقي فريق الهلال السعودي (بطل آسيا)، اليوم الأربعاء، بنظيره تشيلسي الإنجليزي (بطل أوروبا) على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم.

وأكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، “ثقته في ظهور فريقه بمستوى مميز” في المباراة، مضيفاً: “كل مباراة مختلفة عن المباراة التي تسبقها، ومواجهة الغد أمام تشيلسي ستكون فريدة من نوعها دون أدنى شك.”

وتابع: “نحن في كامل الاستعداد للمواجهة ونتطلع لتقديم مستوى مميز، يعتمد فريقنا على الأسلوب الهجومي ونستحوذ على الكرة، نأمل أن نستغل الفرص لتسجيل الأهداف”.

ت / ز . م