واع / الفريق عبد الحليم فاهم رئيساً لنادي الشرطة

واع / بغداد/ م.أ

اختارت الهيئة الإداريّة لنادي الشرطة، الأربعاء، الفريق عبد الحليم فاهم رئيساً للنادي.

وذكر بيان للهيئة الإدارية للنادي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنها “اختارت الفريق عبد الحليم فاهم رئيساً للنادي، وغالب الزاملي نائباً، وعدي الربيعي أميناً للسر، والعميد غازي فيصل أميناً مالياً”.

وأضافت، أن “ذلك جاء في الاجتماع الذي عقدته الإدارة لسد النقص الحاصل في رئاسة النادي عقب الانتخابات التي جرت في الأشهر الماضية”.