واع / إندلاع حريق داخل إحدى المستشفيات في محافظة النجف
واع / متابعة
اندلع حريق، اليوم الخميس، داخل إحدى المستشفيات في محافظة النجف الاشرف.
وأفاد مصدر أمني في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان “حريقا اندلع داخل مستشفى الحيدرية في المحافظة”، مبينا ان “فرق الدفاع المدني قامت بمكافحة الحريق الذي اندلع في الطابق الثاني داخل مستشفى الحيدرية والمشيد من مادة السندويج بنل سريعة الاشتعال”، موضحا انه “لا توجد اية خسائر بشرية حتى الآن وقد تم اخلاء المرضى”.

