واع / البرلمان يشيد بدور المرجعية في إستقرار المجتمع والتوجيه ونبذ التطرف

واع/ بغداد/ م.أ

اشاد نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله، اليوم الخميس، بدور المرجعية في إستقرار المجتمع والتوجيه نحو الإصلاح ونبذ التطرف.
وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان “نائب رئيس مجلس النواب استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) في النجف الأشرف الشيخ ميثم العكايشي”.
واضاف أن “الشيخ العكايشي قدّم في بداية اللقاء التهاني والتبريكات بمناسبة تسنم النائب مهام عمله في هيئة رئاسة المجلس، فيما جرى بحث ومناقشة الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك أهمها تعزيز دور مؤسسات الدولة ودعم المساعي والجهود الرامية لضمان الأمن والإستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين في عموم البلاد”.
وتابع ان “نائب رئيس المجلس أكد على أن للمرجعية الدينية الرشيدة دور كبير في إستقرار المجتمع والتوجيه نحو الإصلاح ونبذ التطرف، وترسيخ مفاهيم التسامح والتآخي والتعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب”، مضيفاً بأن “المرجعية الدينية في العراق لديها مكانة خاصة وتحظى بتأييد شعبي وجماهيري وذلك لمواقفها الوطنية والإنسانية تجاه القضايا والأحداث على الساحة العراقية”.