واع/المثنى .. الدفاع المدني يسيطر على حريق أندلع في طوارئ مستشفى الرميثة
واع/ بغداد/ ح . ز
تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة المثنى، مساء اليوم الخميس، من السيطرة على حريق أندلع في ردهة طوارئ مستشفى الرميثة.
وقال مصدر في الدفاع المدني لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن مفارز من الدفاع المدني في المثنى، تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في ردهة طوارئ الرجال في مستشفى الرميثة العامة وتمكنت من إنقاذ المرضى الراقدين”، مبينا أن “الحادث أدى إلى خسائر مادية دون وقوع ضحايا”.

