واع/ انتحار منتسب أمني باطلاق النار على نفسه من مسدسه الحكومي في بغداد
واع/ بغداد/ ح . ز
أقدم منتسب أمني بالانتحار من خلال اطلاق النار على نفسه من مسدسه الحكومي في منطقة الكرادة
وأكد مصدر أمني لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان المفوض (ص.ز) تولد 1971 المنسوب الى وزارة الداخلية شعبة (استخبارات الكرادة) انتحر باسلوب اطلاق النار على نفسه من مسدسه الشخصي الحكومي ضمن منطقة الكرادة وسط بغداد خلف المستشفى العسكري
فيما لاتزال أسباب الانتحار غامضة.

