واع/السعودية تدعو مواطنيها إلى مغادرة أوكرانيا فوراً

واع/ بغداد/ ح . ز  

دعت السفارة السعودية في أوكرانيا، جميع مواطنيها المتواجدين في أوكرانيا، إلى مغادرة الأراضي فوراً.

وطلبت السفارة السعودية في كييف، من المواطنين السعوديين تأجيل سفرهم إلى أوكرانيا في الوقت الراهن.

كما أكدت على ضرورة تواصل جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في أوكرانيا على وجه السرعة مع السفارة لتسهيل إجراءات مغادرتهم فوراً.