واع/الكاظمي يستقبل منتسبا بالدفاع المدني انقذ طفلة ويوجه بتكريمه

واع/ بغداد/ ح . ز

استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، منتسباً بالدفاع المدني قام بعمل بطولي بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في منطقة الشعب.وذكرت بيان لمكتب الكاظمي ان”الاخير استقبل، اليوم الأحد، المنتسب في الدفاع المدني المفوض (كاظم رحمة عذاب) الذي تمكن الأسبوع الماضي من إنقاذ طفلة بعمر ثلاث سنوات من حريق التهم منزل عائلتها في منطقة الشعب بالعاصمة بغداد، حيث بقيت عالقةً بمفردها في المنزل الذي التهمته النيران”.وأشاد الكاظمي بشجاعة منتسب الدفاع المدني البطل، وتمكنه من إنقاذ الطفلة التي تتمتع الآن بصحة جيدة ووجّه بتكريمه، وأثنى على جهود منتسبي الدفاع المدني وهم يؤدون واجباتهم بمهنية ووطنية وإنسانية عالية.وحضر اللقاء مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان.