واع/ نائب :المثنى تفتقر لمقومات العمل الاقتصادي وقلة التخصيصات المالية
واع / بغداد / س . ر
أكد النائب عن محافظة المثنى محمد الزيادي، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة تشكو قلة التخصيصات المالية، فيما أشار إلى أن المحافظة تفتقر لمقومات العمل الاقتصادي والاستثماري في الوقت الحاضر.
وقال الزيادي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “استرجاع حقوق المحافظة والتخفيف من الفقر من أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة”، مبيناً أن “هناك توجه لنواب المحافظة لزيادة التخصيصات المالية للمحافظة في موازنة 2022”.
وأوضح، أن تخصيصات المحافظة في الموازنة للسنوات السابقة وفق مبدأ النسب السكانية وهذا الأمر غير مقبول ، ولفت إلى أن المثنى تشكو قلة التخصيصات المالية التي تساعد على تقديم الخدمات للمواطنين كونها ثاني أكبر محافظة من حيث المساحة.
وأضاف، أن “المحافظة تفتقر لأي مشاريع خدمية او صناعية في ظل ارتفاع نسبة الفقر”.

