واع /التربية توضح بشأن دوام النصف الثاني من العام الدراسي الحالي
واع / بغداد/ م. أ
نفت وزارة التربية، الثلاثاء، صدور توصيات بشأن النصف الثاني للعام الدراسي الحالي.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “ما نشر بشأن صدور توصيات حول النصف الثاني للعام الدراسي الحالي، غير صحيح”.
واضافت انه “لا توجد تعليمات جديدة تتعلق بتوقيتات الدوام الرسمي للطلبة والملاكات التدريسية او الغاء العطل او تكييف المناهج او زيادة عدد أيام الدوام”.

