واع /وفد أمني يصل إلى قاعدة عين الأسد

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الأربعاء، عن وصول وفد أمني إلى قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار.

وقالت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وفداً أمنياً برئاسة نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير الشمري وصل إلى قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار”.

وأضافت ان “الوفد التقى بالقيادات الأمنية وعقد اجتماعاً في مقر قيادة عمليات الجزيرة حيث تم الاستماع إلى إيجاز عن العمليات العسكرية والوضع الأمني في هذا القاطع”