واع / الصدر يطالب بتجنيب الشعب تبعات ارتفاع أسعار صرف الدولار
واع / بغداد / س . ر
طالب زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، يوم الأربعاء، بتجنيب العراقيين أضرار الفائدة المتحققة من ارتفاع أسعار صرف الدولار في البلاد.
وكتب الصدر في تدوينه له على تويتر، اطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن “ارتفاع سعر صرف الدولار، وما فيه من فوائد وأضرار، يجب ألّا يتسبب على الإطلاق بارتفاع أسعار السلع في الأسواق ولا سيما المهمة منها”.
وشدد الصدر، على ضرورة العمل من خلال الأمن الاقتصادي، لمعاقبة كل من يسعى لذلك من التجار، وما شاكل ذلك ووفق القانون، خصوصاً في الشعب مقبل على شهر رمضان”.

