واع / مسلحون يطلقون النار على موظف يعمل في سجن الناصرية
واع / متابعة
فتج مسحلون مجهولون يستقلون عجلة صالون نيران اسلحتهم باتجاه أحد موظفي سجن الناصرية المركزي (الحوت) واصابوه بجروح نقل على اثرها الى المستشفى
وقال مصدر امني تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان موظف يبلغ من العمر 43 عاما على ملاك وزارة العدل/ سجن الناصرية المركزي (الحوت) ومن اهالي محافظة النجف تعرض لمحاولة اغتيال عندما فتح مجهولون يستقلون عجلة صالون نيران اسلحتهم تجاهه اثناء قيادته عجلته في ذي قار ،، والهجوم اسفر عن اصابة الموظف بعدة رصاصات في جسده ، تم نقله على أثر الهجوم إلى المشفى لتلقي العلاج، فيما فّر المسلحين الى جهة مجهولة ، وفتحت القوات الامنية المختصة تحقيقًا في الحادث

