واع /العباسي … يطالب بزيادة حصة نينوى من الوقود (البانزين) وإنهاء الازمة
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
طالب النائب في البرلمان العراقي عن محافظة نينوى ثابت محمد العباسي بزيادة حصة نينوى من الوقود (البانزين) وفك الازمة الحالية التي تشهدها المحافظة من طوابير عل محطات التعبئة في نينوى وذكر العباسي في تصريح لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع اننا على تواصل مع السيد وزير النفط ووكيله المحترمين بخصوص ازمة المشتقات النفطية.
وكذلك ارسلت طلب الى دولة رئيس الوزراء يوضح فيه اسباب ازمة البانزين في المحافظة وكيفية معالجة حالات التهريب وكذلك طالبته بزيادة حصة نينوى الى ٣ مليون ونصف لتر.
وانا مازالت حتى اللحظة على تواصل مع كافة الجهات المعنية من اجل انهاء هذا الملف باقرب وقت ان شاء الله.

