واع/ دولة القانون يبدي موقفه من “تغريدة” الحلبوسي الاخيرة: غير موفقة
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد القيادي في دولة القانون عمار الشبلي ،اليوم الجمعة، ان تغريدة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي غير موفقة، لافتا الى القياداتفي الدولة لا تشتكي التهديد فهي مهددة تلقائيا في كل زمان.
وقال الشبلي في تصريح خاص تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “تغريدة الحلبوسي الاخيرة غير موفقة”، لافتا الى ان “القيادات في الدولة لاتشتكي التهديد فهي مهددة تلقائيا في كل زمان”.
واضاف ان “كاسترو نجا من ٦٤٥ محاولة اغتيال وما اشتكى يوما ليبعث الطمأنينة في انفس الكوبيين”، مستدركا بالقول، ان “رئيسالسلطة التشريعية يوعز ويراقب عمل الاجهزة الامنية لكبح كل سلاح خارج اطار الدولة، لكي يعيش كل المواطنين بأمان وبضمنهم الاخ ابوريكان وعدنان الطائي ووزير المالية”.

