واع/نقابة المُعلمين تطالب بتنفيذ قانون حماية المعلم لإنهاء مسلسل الإعتداءات والقتل

واع/ بغداد/ ح . ز  

طالبت نائب رئيس مجلس نقابة المعلمين، عدي العيساوي، اليوم الجمعة، بتنفيذ قانون “حماية المعلمين” من قبل مؤسسات الدولة لإنهاء مسلسل الاعتداءات والقتل التي تطال الملاكات التدريسية.

وقال العيساوي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المعلمين بحاجة لتوفير الاحترام قبل الحماية الامنية”، مبينا أن “التجاوزات على المعلمين تجاوزت حالة الأعتداءات ووصلت لغاية القتل”.

وأضاف أن “قانون حماية المعلم بحاجة لتنفيذ من قبل مؤسسات الدولة”.