واع / اعتقال عصابة لقيامهم بسرقة ٤٠ مليون دينار

واع / بغداد /  م . أ

القت مفارز مكتب مكافحة إجرام الدورة القبض على عصابة سرقت 40 مليون دينار داخل عجلة جنوبي العصامة بغداد

وذكر بيان للمديرية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن مفارزها استخبر عن وجود حادث سرقة ( ٤٠ ) مليون دينار عراقي من داخل عجلة ضمن منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد، على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات باستخدام الطرق الفنية الحديثة التي أثمرت بالوصول إلى المتهمين والقبض عليهم خلال فترة زمنية قصيرة، حيث تم ضبط العجلة المستخدمة في الجريمة وجزء من المبلغ المسروق، وبعد مواجهتهم بالأدلة الدامغة اعترفوا صراحةً عن قيامهم بسرقة المبلغ، دونت أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وصدقت قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام القانون.

ت / ز . م