واع / في ذي قار.. إطلاق الوجبة 9 من مستحقات مسوقي الحنطة

واع/ متابعة

اعلنت مديرية زراعة ذي قار، اليوم الاثنين، المباشرة باطلاق صرف المستحقات المالية للوجبة التاسعة من مسوقي الحنطة لعام 2021.

وذكر مدير الدائرة صالح هادي في تصريح صحفي، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )ان “وزارة التجارة اطلقت الوجبة التاسعة من المستحقات المالية لمسوقي محصول الحنطة لموسم 2021”.

وأضاف هادي ان “الوجبة اطلقت من خلال مراكز التسويق الموزعة في عموم اقضية ونواحي المحافظة لتبلغ نسبة التسديد 80%”.