واع / ذي قار .. أزمة المياه تدفع المزارعيين الى التظاهر
واع / بغداد / ز . م
أغلق عشرات المزارعين الغاضبين في ذي قار، اليوم الاثنين، المدخل العام الشمالي لمدينة الناصرية مركز المحافظة، جنوبي العراق.
وذكر مصادر محلية في ذي قار، لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن العشرات من اهالي قرى آل ازيرج وخفاجة قطعوا، صباح اليوم، المدخل العام الشمالي لمدينة الناصرية مركز المحافظة بالاطارات المشتعلة، احتجاجاً على شح المياه. واضافت أن المحتجين يطالبون بايجاد حل لمعاناة شح المياه، وعدم تمكنهم من إكمال موسمهم الزراعي.
ت / ز . م

