واع / البصرة.. خريجو العلوم يجددون تظاهراتهم للمطالبة بالتعيين
واع / متابعة
جدد العشرات من خريجي كليات العلوم في البصرة، اليوم الاثنين، تظاهراتهم للمطالبة بالتعيين.
وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “العشرات من خريجي كليات العلوم جددوا تظاهراتهم أمام مبنى شركة نفط البصرة موقع (الزقورة) للمطالبة بتوفير فرص عمل وتعيينات لهم”، موضحا أن “العلوميين يواصلون احتجاجاتهم للسنة الثانية على التوالي من دون تحقيق مطالبهم”.
واضاف مراسلنا، ان المتظاهرين دعوا الحكومة الاتحادية ووزارة النفط باستثنائهم عبر تخصيص درجات وظيفية لهم على ملاك الشركة كونها الجهة التي تحتاج تخصصاتهم العلمية”.

