واع / مبيعات البنك المركزي من الدولار تتجاوز الـ 210 ملايين

واع / متابعة

ارتفعت مبيعات البنك المركزي العراقي من العملة الصعبة، الاثنين، لتتجاوز الـ 210 ملايين دولار.

وشهد مزاد البنك المركزي لبيع وشراء العملات الاجنبية، ارتفاعا في مبيعاته من الدولار لتصل إلى 212 مليوناً و 648 ألفاً و771 دولارا، غطاها البنك بسعر صرف اساس بلغ 1460 ديناراً لكل دولار.

كما ارتفعت الحوالات الخارجية اليوم مقارنة بالمبيعات النقدية حيث بلغت الحوالات 155 مليوناً و 248 ألفاً و771 دولارا، فيما ذهب المبلغ المتبقي البالغ 57 مليوناً و400 ألف دولار بشكل نقدي.

هذا وقام 27 مصرفا بتلبية طلبات تعزيز الارصدة في الخارج، و20 مصرفا لتلبية الطلبات النقدية، إضافة الى 195 شركة توسط.