واع/مرشح سابق لرئاسة الوزراء يُحذر من تشرين جديدة “لا تبقي ولا تذر”
واع/ بغداد/ ح . ز
حذر النائب في مجلس النوّاب، والمرشح السابق لرئاسة الوزراء، محمد شياع السوداني، من انبثاق تشرين جديدة “لا تبقي ولا تذر” في حال عدم تشكيل حكومة وطنية تلبي حاجات المواطن.
وقال السوداني في تغريدة على موقع “تويتر” تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “لعنة ولعبة الدولار أصبحت غطاءً فجًّا لصراع سياسي الخاسر الوحيد فيها المواطن”.
ودعا السوداني إلى “.. الإسراع باتفاق سياسي شامل لتشكيل حكومة وطنية قادرة على تلبية حاجات المواطن المثقل بالأزمات”، محذر من أنه “عدا ذلك فكلّه ممهّدات لتشرين قادمة لا تبقي ولا تذر”.
وختم تغريدته بوسم “إحذروا الفتنه وثورة الجياع”.

