واع / الحلبوسي بشأن الفصل السابع: نتطلع لبناء أفضل العلاقات مع الجيران
واع / بغداد / س . ر
أعرب رئيس مجلس النواب، اليوم الاربعاء، عن امله بالتطلع لبناء أفضل العلاقات مع الجيران والأشقاء والأصدقاء بعد انتهاء الالتزامات الخاصة بملف التعويضات.
وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر، تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)“بعد انتهاء الالتزامات الخاصة بملف التعويضات نتطلَّع اليوم لبناء أفضل العلاقات مع الجيران والأشقاء والأصدقاء، متجاوزين آثار عقود من سياسيات الاستعداء والمواجهة والتصعيد”.
واشار الى “بدء مرحلة جديدة للنهوض بالبلد وإخراجه من مرحلة تداعيات الحروب المتعاقبة”.

