واع / الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد القادم
واع / بغداد/ م. أ
اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاربعاء،عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل في الوزارات ومؤسسات الدولة بالعاصمة بغداد .
بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الكاظم (عليه السلام) بأستثناء الدوائر الخدمية والامنية.
وذكرت الامانة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان ” مجلس الوزراء وجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل في الوزارات ومؤسسات الدولة بالعاصمة بغداد فقط، بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الكاظم (عليه السلام) بأستثناء الدوائر الخدمية والامنية”.

