واع / حكومة البصرة تنفي إطلاق أي استمارات للتوظيف لأهالي المحافظة

واع / بغداد/ ز.ن

نفت الحكومة المحلية في البصرة، اطلاق أي استمارات للتوظيف، مبينة ان ما اشيع بهذا الشأن لا صحة له.

وقال المحافظ اسعد العيداني في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اليوم الخميس، ان “الحكومة المحلية تقدر حاجة الشباب الى التوظيف وتضع بحساباتها ذلك، لكنه غير متوفر حاليا كون الموازنة لم تقر بعد”،  موضحا انه “لا توجد اي تخصيصات مالية تمكن المحافظة من تشغيل الباحثين عن عمل”.واضاف العيداني انه “في حال توفر اي درجات وظيفية فانه سيتم الاعلان عنها عبر الوسائل الرسمية المعتمدة وليس عبر مواقع التواصل والرسائل الصوتية.