واع/ضبط مدير تنفيذ خانقين اختلس أموالا من المدينين

واع/ بغداد/ ح . ز  

استطاع مكتب تحقيق هيئة النزاهة في محافظة ديالى، اليوم الجمعة، من ضبط مدير مديرية تنفيذ خانقين لاختلاسه أموالا من المدينين.

وكشف مصدر مطلع، في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)عن “قيام فريق ضبط تابع لهيئة النزاهة في ديالى بعد حصوله على أمر قبض من محكمة تحقيق بعقوبة المختصة بقضايا النزاهة بضبط كاوه عامر مصطفى مدير مديرية تنفيذخانقين لاختلاسه مبالغ مالية بعد استلامها من المدينين وعدم تسليمها للدائنين”.

وذكر أن “عملية الضبط تم تنفيذها وفق مذكرة ضبط قضائية ضمن أحكام المادة 315 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969”.