واع/ على خلفية محاصرة محكمة الكرخ.. بدر النيابية تتوعد الكاظمي بإجراءات قاسية
واع/ بغداد/ ح . ز
توعد رئيس كتلة بدر النيابية مهدي تقي الآمرلي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي بإجراءات قاسية على خلفية محاصرة محكمة الكرخ.
وقال الامرلي في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “بشأن محاصرة محكمة الكرخ، ستكون لنا إجراءات قاسية بحق الكاظمي”.
واضاف ان “تصرفاته مع أبو رغيف تودي بنا للهاوية”.

