واع/الكاظمي يجتمع بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن

واع/ بغداد/ ح . ز

اجتمع القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن-الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية.

وذكر مكتبه الإعلامي، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الكاظمي اجتمع بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن-الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية”.

وأضاف، انه “استمع إلى تقرير مفصّل من قائد عمليات بغداد والقيادات الأمنية والاستخبارية بشأن تنفيذ الخطّة الأمنية لذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)”.