واع/الكاظمي يجتمع بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن
واع/ بغداد/ ح . ز
اجتمع القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن-الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية.
وذكر مكتبه الإعلامي، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الكاظمي اجتمع بالقيادات الأمنية في مقر اللواء الثامن-الفرقة الثانية للشرطة الاتحادية”.
وأضاف، انه “استمع إلى تقرير مفصّل من قائد عمليات بغداد والقيادات الأمنية والاستخبارية بشأن تنفيذ الخطّة الأمنية لذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)”.

