واع / كربلاء أكثر المحافظات تجاوزا على الاملاك العامة
واع / مكتب كربلاء / ز.ن
كشف مدير بلدية محافظة كربلاء حسن الشريفي ، إن المحافظة من اكثر المحافظات التي تشهد تجاوزات على الأملاك العامة، مؤكدا المضي في محاسبتهم وازالة تجاوزاتهم .
وقال الشريفي في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن ” عدد سكان المحافظة سيصل في عام 2025 الى اربعة ملايين ونصف المليون نتيجة الهجرة العشوائية”.
ومن جانب آخر أوضح الشريفي إن” المديرية لديها ( 26 ) مشروعا خدميا بمختلف الاحياء السكنية التابعة لمركز المدينة سيتم تنفيذها خلال العام الحالي ، نتيجة للتوسع العمراني الكبير الذي تشهده المحافظة “.

