واع/الكاظمي يعزي بذكرى استشهاد الامام الكاظم (ع) ويشكر القوات الامنية
واع/ بغداد/ ح . ز
قدم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، التعزية بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر: “نعزي العالم الإسلامي والشعب العراقي بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.واضاف: “نشكر قواتنا الأمنية والدوائر الخدمية والمواكب لما قامت به من حماية الزائرين وتوفير الخدمات وتنظيم الزيارة”.

