واع/بوتين يأمر بوضع قوات الردع النووي في حالة تأهب قصوى

واع/ بغداد/ ح . ز

وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأحد، أوامر للقيادة العسكرية بوضع قوات الردع النووي في حالة تأهب قصوى بعد التصريحات العدوانية من دول حلف شمال الأطلسي.وقال بوتين: “الغرب لا يتخذ خطوات عدائية اقتصادية وحسب، بل أدلى مسؤولون بحلف الناتو بتصريحات عدوانية ضد روسيا.”