واع / نائب : وزير المالية ساهم بارتفاع معدلات الفقر في البلاد

واع / بغداد / س . ر

اتهم النائب المستقل هادي السلامي، اليوم الاثنين، وزير المالية علي علاوي بالتسبب في ارتفاع معدلات الفقر في البلاد،  مشيرا إلى أن إنجازات علاوي المالية لا ترتقي لمستوى الطموح.

وقال السلامي في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن وزير المالية علي علاوي تسبب بارتفاع معدلات الفقر في البلاد، داعيا اياه إلى الاستقالة متحدثاً عن فشله في إدارة مهامة المالية”.

وأوضح، أن “هناك جملة من الإخفاقات سجلت على وزير المالية منذ تسمنه منصبه”، مبينا ان “الواقع الاقتصادي ومالي يتجه نحو الاسوء منذ تولي علاوي وزارة المالية”.

وأكد، أن “نسب الفقر في تزايد مستمر في ظل استمرار علاوي في منصبه فترة أطول . لافتا إلى أن الشعب العراقي خاب أمله بحكومة الكاظمي برمتها وعلى رأسها وزير المالية”.