واع / قيادي كردي يكشف تفاصيل الاجتماع الثلاثي في بغداد
واع / بغداد / س . ر
كشف القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، مهدي عبدالكريم، اليوم الاثنين، عن تفاصيل اجتماع التحالف الثلاثي، الذي عقد مساء امس الاحد، في العاصمة بغداد.
وقال عبدالكريم في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “الاجتماع جاء من أجل مناقشة التهديدات والضغوطات التي يتعرض لها التحالف الثلاثي، والتأكيد على المضي بمشروع حكومة الأغلبية، التي يتبناها هذا التحالف”.
وأضاف ان “الاجتماع ناقش الإجراءات والترتيب لعقد اجتماع زعماء التحالف الثلاثي في أربيل، والذي سيعقد بعد جلسة المحكمة الاتحادية، الخاصة بحسم الطعن بفتح رئاسة البرلمان باب الترشيح من جديد لمنصب رئيس الجمهورية، كما تم التأكيد على تقوية التحالف خلال المرحلة المقبلة”.

