واع / افتتاح وحدة عناية مركزة لحديثي الولادة بإحدى مستشفيات بغداد

واع / بغداد/ م. أ

اعلنت وزارة الصحة، الثلاثاء، افتتاح وحدة عناية مركزة لحديثي الولادة بمستشفى فاطمة الزهراء (ع) للنسائية والاطفال في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه بناءا على مقتضيات المصلحة العامة اصدرت وزارة الصحة بيانا تقرر بموجبه  فتح وحدة عناية مركزة لحديثي الولادة بمستشفى فاطمة الزهراء (ع) للنسائية والاطفال دائرة صحة بغداد – الرصافة.

وقال الوكيل الاداري للوزارة توفيق وليد، ان هذه الافتتاحات والاضافات والاستحداثات تأتي ضمن الخطة الستراتيجية لوزارة الصحة لدعم المؤسسات الصحية وخدمة للصالح العام ولتوفير خدمات كفوءة للمواطنين.