واع / عماد عودة يضع استقالته على طاولة إدارة نفط البصرة

واع / متابعة

 قدم مدرب فريق كرة القدم بنادي نفط البصرة عماد عودة، اليوم الخميس، استقالته من منصبه.

وقال عودة في حديث له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “كرة القدم اتفهمها واحترم قدرها وانا على يقين انك احيانا يجب ان ترحل بصمت كي يبقى عملك يتكلم، لذلك قدمت استقالتي من تدريب نفط البصرة واتمنى ان توافق الادارة عليها”.

واوضح ان “ادارة نفط البصرة من افضل ادارات الاندية واتمنى من اللاعبين الاستمرار بالعمل كونهم يملكون الكثير والنادي يستحق الافضل واتمنى ان يكون حيث يستحق”.

وتأتي استقالة عودة بسبب الخسارة التي تعرض لها نفط البصرة امام النجف امس الاربعاء.